الدورات الأولى مع الكمأ truffleat

LuxurEat: التميز الإيطالي في العالم

مهنة في الخدمات المصرفية الخاصة قبل الانتقال إلى الطعام الإيطالي عالي الجودة. Roberto Ugoliniبعد 25 عامًا قضاها في آسيا ، يعود إلى روما بمشروع محدد: جعل التميز الإيطالي متاحًا للعالم بأسره من خلال كتالوج من عروض الذواقة المبتكرة.

Ugolini، علامة تجارية مرادفة للتميز في فن الطهو العالمي ...

صنع في إيطاليا هو حمضنا النووي. هذا ما يجعلنا فخورين في العالم.

Roberto Ugolini

بدأت منذ 14 عامًا باستيراد "صنع في إيطاليا" إلى آسيا ، وعندما أتحدث عن "صنع في إيطاليا" في سياق الطعام والنبيذ ، فإنني أشير إلى نشاط يركز على الجودة والتميز والقيم والنكهات.

لسوء الحظ ، عندما تسافر إلى الخارج ، هناك العديد من الأشخاص الذين يتحدثون عن كونهم إيطاليين ، لكن الاحتراف شيء مختلف. اتسمت التجربة الآسيوية بلحظات من النمو والرضا الكبير ، حتى وصول كوفيد ، وهي لحظة قاطعت حتما هذا الاتجاه وقادتني إلى "إعادة التفكير" في إيطاليا. لطالما قادتني شخصيتي إلى الاعتقاد بأن الحلقات السلبية تعمل كمحفز لتوليد أفكار جديدة ، وفي هذه الحالة أيضًا ، حدث هذا على هذا النحو. لذلك غيرت وجهة نظري وأنشأت علامة تجارية هدفها التفكير والتصميم والإنتاج في إيطاليا لبيعها في الخارج أيضًا بفضل تعاون أبنائي جورجيو وويليام ، الذين شاركوا بالفعل ويعملون في أسواق مختلفة حول العالم. نحن نتحدث عن إنتاج يعتمد على الصقل ، وإعادة اكتشاف النكهات القديمة ، وقيم طعامنا وأصولنا ، مضيفًا لمسة الإبداع القادرة على إعطاء المزيد من الجاذبية للمواد الخام التي هي بالفعل ذات قيمة كبيرة في حد ذاتها. . "Ugolini"هي علامتنا التجارية الجديدة ، وهو اسم سهل الاستخدام ، يُنظر إليه الآن على أنه مرادف للجودة للمستهلك والموثوقية لشركائنا.

سنوات عديدة في الخارج ، ولكن مع الروح الإيطالية دائمًا في المقدمة.

أنا أتفق تماما مع هذا البيان. ليس من المستغرب أن 25 عامًا من الابتعاد عن مدينتي لم تجعلني أفقد لهجتي الرومانية القوية. أنا فخور جدًا بحقيقة أنني لم أسمح أبدًا للمستهلك بجعل أنسى أصولي أو تغيير مفهوم العمل. بقيت إيطاليًا حتى النخاع ، فخورة بكوني أول من استورد "pina romana" إلى آسيا ، فضلاً عن جعل زبائني يفهمون معنى كلمة "truffle" ، وهي كلمة كانت حتى ذلك الحين تقترح شيئًا مشابهًا للبطاطس. يوجد اليوم 15 شركة تستورد الكمأ في آسيا ، ولكن لإعطاء مكانة لهذا المنتج وللشركة أورباني، أحد أصحاب السعادة الإيطاليين ، كان الموقع أدناه. وبفخر كبير.

الآن مرة أخرى في إيطاليا ، مع أي مشاريع؟

أنا اليوم أقل شبابًا مما كنت عليه قبل 25 عامًا وأعتزم البقاء في بلدي من خلال الاستفادة من جميع الخبرات المكتسبة في هذه السنوات الخمس والعشرين من النشاط. يتم الآن وضع جميع منتجاتنا تحت علامة تجارية واحدة تسمى "LuxurEat" ، وهو جذر يعلن بوضوح عن هدف جعل امتيازاتنا متاحة للعالم بأسره ، أولاً وقبل كل شيء الكمأ والكافيار ، أيضًا لأن لا يعلم الجميع أن إيطاليا هي ثاني أكبر منتج للكافيار في العالم. كتالوج يتكون من مقترحات الذواقة الذي يظهر روح الابتكار لدينا. يمكنني الآن الإعلان عن الإصدار المرتقب للمنتجات المبتكرة ، مثل زيت الكافيار والملح ، وهي حداثة حقيقية لعالم الذواقة ، علاوة على ذلك ، المنتجات التي ستكون معتمدة من Slow Food ، وأخيراً وليس آخراً ، العرض القادم لكتالوج مخصص بالكامل للمنتجات طعام.

روبرتو ، ما الذي يصنع في إيطاليا من أجلك؟

إنه حمضنا النووي. هذا ما يجعلنا فخورين في العالم. بلد صغير يُنظر إليه على أنه كبير في الخارج. في كثير من الأحيان في الخارج أكثر من بلدنا. صنع في إيطاليا ، وخاصة في قطاع الأغذية ، هو الابتكار والعبقرية ، وهما عاملان يجدان أفضل تعبير لهما في البحث المستمر لتحويل المنتجات الممتازة بالفعل إلى منتجات أفضل.

جعلت المقابلة ل المجلة الفريدة

منتجات مشابهة