بانوراميكا

تستمر سياسة الاسترداد والإرجاع الخاصة بنا لمدة 14 يومًا. في حالة مرور 14 يومًا على الشراء ، لا يمكننا تقديم استرداد كامل أو استبدال.

من أجل الإرجاع ، يجب أن يكون العنصر غير مستخدم وفي نفس الحالة التي تم استلامه بها. يجب أن يكون أيضًا في العبوة الأصلية.

لا يمكن إرجاع أنواع مختلفة من البضائع. المنتجات القابلة للتلف مثل الطعام والكمأ الطازج لا يمكن استردادها.

مطلوب صورة من البضائع التالفة لإتمام عملية الإرجاع.

رد

بمجرد استلامك وفحص عودتك ، سوف نرسل لك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا قد استلمنا العنصر الذي تم إرجاعه. سنخبرك أيضًا إذا تمت الموافقة على استرداد أموالك أو رفضه.

في حالة الموافقة ، ستتم معالجة استرداد أموالك وسيتم تلقائيًا تطبيق رصيد على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو طريقة الدفع الأصلية في غضون عدد من الأيام.

المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة

إذا لم تستلم أموالك المستردة حتى الآن ، فتحقق أولاً من حسابك المصرفي مرة أخرى.

ثم اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك: قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل إرسال المبلغ المسترد رسميًا.

ثم اتصل بالمصرف الذي تتعامل معه. غالبًا ما يكون هناك بعض الوقت للمعالجة قبل نشر الاسترداد.

إذا كنت قد فعلت كل هذا ولم تستلم أموالك المستردة حتى الآن ، فيرجى الاتصال بنا على info@luxureat.com.

بضاعه للبع

سيتم استرداد سلع البيع بسعر البيع.

بدائل

نحن نستبدل العناصر فقط إذا كانت معيبة أو تالفة. إذا كنت ترغب في استبدال العنصر بآخر من نفس النوع ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني info@luxureat.com وشحن العنصر إلى: TrufflEat SRL، Via Muzio Clementi 11 A، 00193 Rome، Italy.

شحن المرتجعات

لإرجاع المنتج ، يجب عليك إرساله إلى: TrufflEat SRL، Via Muzio Clementi 11 A، 00193 Rome، Italy.

يتحمل المستخدم مسؤولية تكاليف الشحن الخاصة بإرجاع المنتج. اجور الشحن ليست قابلة للاسترجاع. في حالة استلام المبلغ المسترد ، سيتم خصم رسوم الإرجاع بالبريد من المبلغ المسترد.

اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، قد يختلف الوقت المستغرق لاستلام منتجك البديل.

في حالة إرجاع سلع أكثر تكلفة ، نوصيك باستخدام خدمة شحن قابلة للتتبع أو شراء تأمين الشحن. نحن لا نضمن أنك ستتلقى السلعة المرتجعة.

هل تحتاج مساعدة؟

تواصل معنا على info@luxureat.com للأسئلة المتعلقة بالمبالغ المستردة والمرتجعات.